كتبت : سوزان ابوالحاج

فى حلقة جديدة من برنامج “بالورقة و القلم ” على إذاعة الشباب والرياضة وفى الساعة السابعة مساءا وقت الافطار وفى حوار عن الانتاج السينمائى والفنى  يستضيف البرنامج المنتج السينمائى حازم بركة حيث يتحدث خلال الحلقة عن أزمة السينما المستقلة وأن من اهم مشاكلها طرق عرض أعمال الشباب .

و أكد المنتج السينمائى المستقل على فكرة دعم شباب الفنانين والمخرجين وأن “شركة بركة وان ويب” تدعم كل فنان لديه طموح فنى حقيقى وفكر هادف وأن شركته الإنتاجية هدفها الاساسى ليس الربح بقدر تقديم اعمال جديدة ومبتكرة وأن الشركة تنتج أعمالا مستقلة هادفة تخدم المجتمع .

و أن من اهم أهدافه ان تصل أعمال المخرجين الجدد والمستقلين لمهرجانات سينمائية عالمية وليس الاكتفاء بعرضها محليا فقط.

ووجه المنتج السينمائى حازم بركة رسالة إلى الشباب بأن لابد من  المثابرة والإصرار على احلامهم وأن من يريد شيئا يصل إليه مهما كانت العوائق التى تقف أمام طموحهم  وأن لابد من تشيجع هذه المواهب بقدر المستطاع.

وأشاد المنتج السينمائى بورش الكتابة الفنية للشباب وانه من خلال قراءته لأعمال فنية للمواهب شابة من خلال الورش ان لابد من الاهتمام ودعم ورش الكتابة الفنية للشباب 


ة مساءا البرنامج بالورقة والقلم تقديم حسن زين العابدين ويذاع على شبكة الشباب والرياضة  على موجة 108 اف ام يوميا في رمضان

Facebook Comments