رئيس حى دار السلام يمتنع عن تنفيذ قرار غلق شركة إبسوس الصادر من القوى العاملة

رئيس حى دار السلام يمتنع عن تنفيذ قرار غلق شركة إبسوس الصادر من القوى العاملة

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر
16
0

رغم صدور قرار رسمى من وزارة القوى العاملة، بغلق شركة إبسوس مصر للخدمات الاستشارية، الكائنة بحى دار السلام بالقاهرة، إلا أن حى دار السلام يمتنع عن تنفيذ قرار الوزارة، والذى ينص على الغلق الكلى لشركة إبسوس مصر لعدم التزامها بإجراء تقييم المخاطر الطبيعية، وإعداد خطة طوارئ لحماية المنشأة والعاملين عند حدوث الكارثة.

والقرار صادر بتاريخ 20 من الشهر الماضى، من مديرية القوى العاملة بالقاهرة، وبالرغم من ذلك لم يتحرك رئيس حى السلام حتى الآن لتنفيذ القرار، ورغم وجود مخالفات يراها الجميع إلا أن اللواء محمد صبرى عبده رئيس الحى لا يرى مخالفات من وجهة نظره.

وقالت نجوى إبراهيم مدير مديرة القوى العاملة بالقاهرة، فى قرارها الصادر ضد شركة إبسوس، إن القانون ينص على غلق شركة إبسوس طبقًا لنص المادة 215 من قانون العمل 12 لسنة 2003، وذلك لعدم التزامها بإجراء تقييم المخاطر وإعداد خطة طوارئ لحماية المنشأة والعاملين عند حدوث الكارثة، وعدم تأمينها ضد مخاطر الحريق وعدم وجود تقرير من إدارة الحماية المدنية باستيفاء المنشأة لاشتراطات الحماية المدنية .

رئيس حى دار السلام يمتنع عن تنفيذ قرار غلق شركة إبسوس الصادر من القوى العاملةرئيس حى دار السلام يمتنع عن تنفيذ قرار غلق شركة إبسوس الصادر من القوى العاملة

Facebook Comments