النيابة تأمر بدفن قتيل اشتباكات الوراق بعد تشريح الجثة.. وتطلب التحريات

النيابة تأمر بدفن قتيل اشتباكات الوراق بعد تشريح الجثة.. وتطلب التحريات

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر
56
0
أمرت نيابة الوراق برئاسة أمجد المنوفى وإشراف  المستشار محمد عبد السلام  المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بدفن جثة “سيد طفاشة” 22 سنة، بعد تشريحها.
كما طلبت النيابة  تحريات الأمن العام حول الواقعة، وأمرت النيابة مديرية أمن الجيزة، بإرسال دفاتر افراد القوة الأمنية من الضباط والجنود المكلفين بحملة ازالة التعديات على أراضى الدولة بجزيرة الوراق لفحص أسلحتهم . 
 
كان المستشار هادى عزب رئيس نيابة العجوزة وفريق من النيابة يضم محمد بكرى مدير النيابة، وعلى السيسي وعمرو حوس، وأحمد عبد الفتاح وكلاء النيابة  انتقلوا  لمستشفى الشرطة بالعجوزة، لسؤال المصابين من ضباط وأفراد الشرطة جراء الاشتباكات التي نشبت مع أهالي الوراق، إثر خروج حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بجزيرة الوراق. 
 
وكشفت التحقيقات الأولية، تحت إشراف المستشار مصطفى بركات رئيس النيابة الكلية، أنه أثناء خروج حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة الوراق، فوجئ القوة الأمنية المرافقة للحملة بخروج عدد كبير من الأهالي لاعتراضهم.
 
وأضافت التحقيقات أن الأهالي أطلقوا عيارات نارية من بندقية خرطوش تجاه قوات الأمن بالإضافة إلى رشقهم بالحجارة، ما أسفر عن إصابة 25 ضابطا ومجند ، بينهم 4 في حالة خطرة، ما أدى إلى انسحاب قوات الأمن. 
 

Facebook Comments