مجدى عبد الغنى: كيف يصدر اتحاد الكرة بيانا دون الرجوع لأعضاء المجلس

مجدى عبد الغنى: كيف يصدر اتحاد الكرة بيانا دون الرجوع لأعضاء المجلس

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
59
0

أكد مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا يعلم شيئا عن البيان الذى أصدره الاتحاد بخصوص ملف اللاعب الأجنبى، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل بأنه لا يوجد من الأساس قرار واضح من الجبلاية بخصوص ملف اللاعب الأجنبى الرابع بمسألة استبعاد لاعب من القائمة.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا أكد خلاله أنه لا بد من احترام ما تم الاتفاق عليه من قبل، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة اتفق على مشاركة 3 لاعبين من الأربعة الأجانب.

وقال عبد الغنى فى تصريحات تليفزيونية، إن ما يحدث فى اتحاد الكرة لا يحتمل، موضحا أنه لا يستطيع فرض أفكاره كنجم كروى سابق مع حازم إمام فى اتحاد الكرة.

وأضاف: “سأعقد جلسة مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة فور عودته من الإجازة، من أجل وضع النقاط فوق الحروف بخصوص ما يدور فى اتحاد الكرة، وكيف يصدر بيانا دون الرجوع لأعضاء مجلس إدارة الجبلاية”.

وأشار عبد الغنى إلى أنه لا يريد تحديد المسئول عن كل هذه الأمور فى الإعلام لحين الاجتماع بأبو ريدة، وإذا لم يحدث جديد لتفادى مثل هذه الأخطاء سيخرج لوسائل الإعلام ويكشف كل ما يدور فى الاتحاد.

وأكد أنه ليس منطقيا أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبى رابع دون إشراكه، موضحا أن الاجتماع الذى عقد فى اتحاد الكرة بحضور رؤوساء أندية الدورى لم يشهد أى قرار حول تحديد مشاركة عدد معين من اللاعبين.

Facebook Comments