مباريات اليوم الثالث فى دورى 2017 / 2018

مباريات اليوم الثالث فى دورى 2017 / 2018

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
54
0

تقام اليوم الأحد 3 مباريات مهمة فى اليوم الثالث بالأسبوع الأول للدورى الممتاز موسم 2017 / 2018، والذى انطلق أمس الأول، الجمعة، ويختتم غداً بمواجهة إنبى وسموحة على ملعب استاد بتروسبورت.

الأهلى يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة الطلائع الليلة

يبدأ فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدرى، فى الثامنة والربع من مساء اليوم، الأحد، رحلة الدفاع عن لقب الدورى، حين يستضيف نظيره طلائع الجيش على ملعب السلام فى الجولة الأولى من عُمر المسابقة، ويأمل المارد الأحمر فى انتفاضة مبكّرة تقوده إلى تحقيق الانتصارات، ومن ثم ضمان الاحتفاظ باللقب مع نهاية الصراع ووصول المسابقة إلى محطتها الأخيرة.

المصرى أمام دجلة فى مواجهة العميد وميدو

بينما يصطدم المصرى مع وادى دجلة، فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، على استاد برج العرب، فى تحدٍ قوى للفريقين اللذين استعدا جيداً للمسابقة، بخلاف الندية التى تشهدها المواجهات التى تجمع حسام حسن المدير الفنى للمصرى مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى.

المقاصة يلتقى الأسيوطى فى افتتاح منافساته بالدورى

فيما يلتقى المقاصة نظيره الأسيوطى، فى الثالثة عصر اليوم، على ملعب الأسيوطى فى مباراة خارج التوقعات، ويسعى الفريق الفيومى لتحقيق انطلاقة قوية فى بداية مشوار المسابقة واستكمال النجاحات التى حققها فى المواسم الثلاث الماضية.

Facebook Comments