اخبار برشلونة اليوم عن الانسحاب من صفقة كوتينيو وتشكيل مباراة خيتافى

اخبار برشلونة اليوم عن الانسحاب من صفقة كوتينيو وتشكيل مباراة خيتافى

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
21
0

يلتقى برشلونة مع خيتافى، اليوم السبت، على ملعب كولوسيوم الفونسوبيريز، فى تمام الرابعة والربع عصرا، فى الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى.

سجل برشلونة المميز فى مباريات خيتافى 
 

ويمتلك برشلونة سجلاً مميزاً فى مباريات خيتافى بالدورى الإسبانى، حيث فاز الفريق الكتالونى فى 11 مباراة من أصل 12 مباراة خاضها فى مواجهة خيتافى بالليجا.

ولن يكون هذا الموسم مختلفا عن المواسم الماضية، تحت قيادة إرنستو فالفيردى، ولكن نظرا لإجهاد الكثير من اللاعبين فى مباراة يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا ليلة الثلاثاء الماضية، مثل أندريس إنيستا وإيفان راكيتيتش، لذلك سيكون هناك تغييرات فى تشكيل الفريق الكتالونى بمباراة خيتافى، خاصة لأن اللاعبين البدلاء فى الفريق يستحقون فرصة المشاركة.

ويأتى التشكيل المتوقع لبرشلونة فى مباراة خيتافى اليوم على النحو التالى: “تير شتيجن، أومتيتى، جيرارد بيكيه، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو، بوسيكيتس، دينيس سواريز، باولينيو، ديولوفيو، عثمان دمبيلى، وميسي”.

وبدأ الثنائى أندريس إينيستا وإيفان راكيتيتش المباراتين الأخيرتين، ما سيدفع المدرب فالفيردى لإراحتهما أمام خيتافى اليوم.

تشكيل برشلونة المتوقعتشكيل برشلونة المتوقع

برشلونة ينسحب من صفقة كوتينيو

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن برشلونة الإسبانى لن يستطيع ضم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أن لعب بصفوف الريدز لمدة 15 دقيقة فى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بالدورى الأوروبى، التى أقيمت ليلة الاربعاء الماضية، وانتهت بالتعادل مع إشبيلية بنتيجة 2-2.

كوتينيو هدف برشلونةكوتينيو هدف برشلونة

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن برشلونة قرر الانسحاب من صفقة كوتينيو بشكل نهائى، بسبب مزايدة ليفربول فى سعر اللاعب بشكل مبالغ فيه.

برشلونة يستهدف الحفاظ على صدارة الليجا بالفوز على خيتافى

ويبحث برشلونة عن تحقيق الفوز الرابع على التوالى على حساب خيتافى فى الدورى الإسبانى من أجل مواصلة التربع عن قمة جدول ترتيب المسابقة المحلية، خاصة أن الفوز سيضمن له الصدارة منفردًا، مع العلم أن شريكه ريال سوسيداد يواجه اختبارًا صعبًا، غدًا الأحد، بمواجهة ريال مدريد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويتصدر برشلونة جدول الليجا برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة بفوزه فى أول 3 مباريات بالمسابقة حتى الآن، متفوقًا بفارق الأهداف فقط على سوسيداد، الذى حقق هو الآخر الفوز فى مبارياته الثلاث، فى المركز الثانى بنفس رصيد النقاط.

وألمح فالفيردى مدرب برشلونة إلى إمكانية الاعتماد على نظام المداورة أمام خيتافى من أجل إراحة بعض اللاعبين، ولكن لم يوضح أسماء اللاعبين الذى سيلجأ لاستبعادهم من المباراة.

فى المقابل، يخوض خيتافى مباراة برشلونة منتعشًا بعدما حقق أول فوز له فى الدوري الإسباني هذا الموسم على حساب ليجانيس بنتيجة (2-1) فى الجولة الماضية، بعدما استهل مشواره بالبطولة بتعادل سلبى أمام أتلتيك بلباو، ثم هزيمة أمام إشبيلية بهدف نظيف.

Facebook Comments