مسئول غاني يكشف عن مفارقة فى صالح مصر قبل جولة الحسم فى تصفيات كأس العالم

مسئول غاني يكشف عن مفارقة فى صالح مصر قبل جولة الحسم فى تصفيات كأس العالم

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
25
0

كشف ستيفين أبياه المنسق العام في الجهاز الفني بالمنتخب الغاني السبب عن مفارقة فى صالح مصر حملها سبب تعادل النجوم السوداء أمام منتخب الكونغو بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

المنتخب الغاني كان قد تعرض لتعادل مفاجئ مع الكونغو في غانا بهدف في كل شبكة ضمن الجولة الثالثة وهو ما زاد من إثارة وسخونة المجموعة التي تضم أيضا مصر وأوغندا.

وقال أبياه من خلال تصريحات تليفزيونية لوسائل الإعلام الغانية ” نحقق نتائج غير جيدة عندما نلعب مباريتنا بعد المنافسين ولكن عندما نلعب أولاً نفوز “.

وفاز المنتخب الغاني على نظيره الكونغولي فى الجولة الرابعة التى اقيمت قبل يوم واحد من مباراة مصر وأوغندا التى حسمها الفراعنة بهدف بينما فشل المنتخب الغاني فى تحقيق الفوز فى الجولة الثالثة واستغلال تعثر منتخب مصر أمام أوغندا.

وفسر ابياه “الضغط من نتائج المنافسين وراء تعادلنا مع الكونغو فى الجولة الثالثة ، أخبرت اللاعبين بموقف مشابه حدث من قبل عندما لعبت جنوب أفريقيا أمام ليسوتو يوم السبت ولعبنا أمام بوركينا فاسو يوم الأحد، وكان ذلك غاية في الصعوبة بسبب الضغط.”.

ويستضيف منتخب مصر نظيره الكونغولي فى الثامن من أكتوبر فى الجولة الخامسة فيما يخرج المنتخب الغاني لمواجهة أوغندا قبل 24 ساعة من مباراة الفراعنة وهو الوضع الأمثل للنجوم السوداء بحسب منسقه العام.

وفى حالة تحقيق غانا لأي نتيجة إيجابية مع أوغندا تصعد مصر مباشرة إلى كأس العالم 2018 بالفوز على الكونغو فى برج العرب بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة.

Facebook Comments