هانى أبو ريدة: “كوبر” مستمر مع المنتخب حتى نهاية كأس العالم

هانى أبو ريدة: “كوبر” مستمر مع المنتخب حتى نهاية كأس العالم

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
17
0

قال المهندس هانى أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، إنه لم يفكر مطلقاً فى تغيير الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول، مشدداً على أن عقده ممتد حتى نهاية كأس العالم روسيا 2018، وتابع:”أنا لم أهتز أبداً فى موقف كوبر لأنك لما تتعاقد مع مدرب بترغب فى الوصول إلى النهائيات التى لم تصل إليها.. وقد حقق هدف الوصول إلى كأس العالم..عقده ممتد لنهاية المونديال ومفيش تفكير إطلاقاً فى تغييره”.

وأضاف”أبو ريدة”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “كل يوم”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر فضائية “ON E“، وراديو نغم “fm“، أنه لم يفكر فى تغيير الجهاز الفنى للمنتخب الأول كون الاستقرار عاملا هاما للنجاح، وتابع:” الراجل عمل مجهود كبير مع جيل جديد من اللاعبين ويقوم بعمله على أكمل وجه”.

ومن حيث خطط المنتخب فى المستقبل، أوضح رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى،:” الكرة مش فهلوة ..كان زمان يقولك هنعمل معسكرات طويلة وخلافه.. البطولة الآن اختلفت ولها أبعاد منها طرق اللعب والمعسكرات والمباريات الودية وخلافه”، مشيرا إلى أن تزامن شهر رمضان الكريم مع كأس العالم، يضعنا أمام مشكلة، حيث هناك نظام غذائى معين يجب أن يتبعه لاعبى المنتخب قبل اللعب بـ20 يوما، وتابع:” لكننا نعمل على تدارك هذه المشكلة”.

Facebook Comments