التشكيل المتوقع للأرجنتين فى موقعة الإكوادور

التشكيل المتوقع للأرجنتين فى موقعة الإكوادور

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
25
0

يلتقى المنتخب الأرجنتينى مع نظيره الإكوادورى، فى مباراة الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، فى تمام الواحدة والنصف من صباح الأربعاء.

ويسعى ميسي وزملاؤه لخطف بطاقة التأهل للمونديال فى اللقاء الأخير من تصفيات أمريكا الجنوبية، بعد أن أهدر فرصة قوية فى التأهل، بعد التعادل المخيب للآمال أمام بيرو، فى مباراة الجولة الثامنة من التصفيات، التى أقيمت الجمعة الماضية.

ومن المتوقع أن يعتمد خورخى سامباولى مدرب الأرجنتين على تشكيله المفضل 3-4-2-1، ويضم التشكيل المتوقع لمنتخب التانجو كل من “سيرجيو روميرو، جابريل ميركادو، فيديريكو فازيو، نيكولاس أوتاميندي؛ إميليانو ريجوني، لوكاس بيجليا، خافيير ماسكيرانو، أنخيل دي ماريا؛ ليونيل ميسي، أليخاندرو جوميز؛ و داريو بينيديتو”.

وبإمكان منتخب الأرجنتين الصعود مباشرة لبطولة كأس العالم حال تحقيق الفوز على الإكوادور وتعادل منتخب بيرو مع كولومبيا، حيث سيرتقى منتخب “التانجو” للمركز الرابع فى جدول الترتيب، كما أن فوز منتخب الأرجنتين على الإكوادور وفوز أحد منتخبى بيرو وكولومبيا، فى المباراة التى تجمعهما بالجولة الأخيرة سيمنح المنتخب الأرجنتينى الفرصة لاحتلال المركز الخامس وخوض “الملحق العالمى” مع نيوزيلندا.

تشكيل الارجنتين المتوقعتشكيل الأرجنتين المتوقع

Facebook Comments