“الحلو” بعد استقالته من حزب “شفيق”: الإخوان يدعمون الفريق للرئاسة

“الحلو” بعد استقالته من حزب “شفيق”: الإخوان يدعمون الفريق للرئاسة

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر, سياسة
60
0

كشف محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية، المستقيل بمحافظة الإسكندرية، كواليس وأسباب استقالته من الحزب في بيان أصدره، اليوم الإثنين، بسبب ما وصفه بـ” السياسات المتخبطة” من قيادات الحزب، والتحالف مع أعداء الوطن لتحقيق المصالح الخاصة.

وقال ” الحلو”، فى تصريح لمصراوي، إن إعلان بعض المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، مطالبتهم ودعمهم لترشح الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أمر عليه علامات استفهام ، خاصةً وسط صمت قيادات الحزب، وعدم إصدار بيان ينفي دعم الإخوان للفريق.

وأكد أمين عام الحزب المستقيل، مطالبته أكثر من مرة للقيادة المركزية للحزب بتوضيح الأمور، ونفي دعم الإخوان دون جدوى، مضيفا: “رموز الحزب قالوا لي الرد على هذا الكلام في المؤتمر العام للحزب ديسمبر المقبل، وقلت لهم (لا يليق الانتظار أشهر للرد على هذا الكلام”.

وتابع: “الإخوان العدو الأول للوطن، ولا أقبل على نفسي التواجد في حزب يطالب الإخوان ويدعمون ترشح رئيسه، وظهور المتحدث الرسمي باسم الحزب على قنوات الإخوان، وصمت قياداته على مدار الفترات الماضية”.

وردًا على تعمده الإساءة للحزب في هذه الوقت، والحديث عن دعم الإخوان للحزب، قال: “لا أتعمد الإساءة لأحد، ولكن ما أقوله هو الحقيقة”.
كان محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية، الذي يتزعمه الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، أعلن استقالته رسميا من الحزب، بعد أقل من 24 ساعة على استقالة القيادي أسامة الشاهد أمين الحزب بالجيزة.

وقال “الحلو”، في بيان استقالته من الحزب، أن هناك سياسات متخبطة من قيادات الحزب، وحالة من العبث بمقدراته، والتحالف مع أعداء الوطن لتحقيق المصالح الخاصة للبعض.
وأكد خالد العوامي المتحدث الرسمي باسم حزب الحركة الوطنية، إصدار بيان رسمي باسم الحزب للرد علي استقالة المهندس محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية .

وأضاف العوامي، في تصريح خاص لمصراوي، أنه لا تعليق على الاستقالة، وأن ما قاله الحلو “كلام غير دقيق”.

 

Facebook Comments