نور الشربينى: أسعى لحصد بطولة “مانشستر” للمرة الثالثة على التوالى

نور الشربينى: أسعى لحصد بطولة “مانشستر” للمرة الثالثة على التوالى

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر
28
0

عبرت نور الشربينى، المصنفة الأولى فى الاسكواش، عن سعادتها البالغة بعد تتويجها بلقب بطولة هونج كونج الدولية المفتوحة للاسكواش، بعد تغلبها على زميلتها رنيم الوليلى بثلاثة أشواط نظيفة.

وقالت نور، فى تصريحات صحفية، “لقد كان أسبوعاً شاقاً بالنسبة لى، وكانت بطولة صعبة والفوز بها كان مهماً من أجل الاستمرار على قمة التصنيف العالمى للعبة، مبارياتى مع رنيم دائماً ما تكون صعبة لكنى سعيدة بأدائى وتحقيق اللقب فى النهاية”.

وكشف بطلة الاسكواش أن مباراتها أمام الإنجليزية لورا ماسارو فى نصف النهائى كانت الأصعب بعد تقدمها عليّها بشوطين مقابل شوط واحد، قائلة، لكنى قاتلت حتى النهاية ونجحت فى التأهل للمباراة النهائية، “تركيزى الفترة المقبلة على بطولة العالم فى العاشر من ديسمبر، والمقرر إقامتها بمدينة مانشستر من المنافسة للحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالى”.

وشددت على أن المنافسة على لقب بطولة العالم ستكون شرسة والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة سيكون صعبا، قائلة، سأبذل قصارى جهدى من أجل تحقيق ذلك بالتعاون مع مدربى الفريق الخاص بى، وهم وليد المسلمى وأحمد شهيب (فيتو) ومحمد الشريف وعلاء الترك وعمر الشربينى وخالد ديوان ودنيا مجدى وأحمد هانى وعادل الزرقا، فجميعهم جزء من النجاح ولولاهم ما كنت قد حققته.

ووجهت نور الشكر الجميع على الدعم المتواصل من أجل مواصلة النجاح كما توجهت بشكر خاص للرعاة ونادى سبورتنج الرياضى لمساندتى وتوفير ما أحتاجه للنجاح، والذى ينتظره انتخابات ضخمة الجمعة المقبلة وأتمنى التوفيق لجميع المرشحين.

Facebook Comments