آخرها خناقة “2 مليون ولا 600 ألف؟”.. حكاية محمد رمضان مع “الفلوس”

آخرها خناقة “2 مليون ولا 600 ألف؟”.. حكاية محمد رمضان مع “الفلوس”

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر, فن
47
0

“لو كنت تظن أن المال سيجلب لك السعادة.. فعندك حق والله”، كلمات كتبها الفنان محمد رمضان ممجدا “الفلوس”، مؤكدا في تبريره للتدوينة التي رآها البعض استفزازية، أنها دعابة وليست تفاخرا بالثراء.

رمضان، عاد من جديد ليثير الجدل بشأن “فلوسه”، معلنا أنه أصبح الممثل الأعلى أجرًا في مصر في البرامج، وذلك في تعليقه على خبر صحفي نشره عبر صفحته الشخصية، بحصوله على مليوني جنيه، كأجر له في حلقة SNl، وهو ما نفاه مصدر مسؤول في النسخة العربية لبرنامج “Saturday night live”.

المصدر، صرح لـ “الوطن”، أن رمضان تقاضى فقط 600 ألف جنيه كأجر له في هذه الحلقة، مضيفا أن القائمين على البرنامج اندهشوا من خداعه لجمهوره، بتأكيده لخبر غير صحيح حول قيمة أجره.

الواقعتان ليستا كل شيء في تاريخ محمد رمضان مع “الفلوس”، فالأسطورة أثار الجدل حوله بعد بثه مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، ظهر فيه يفتح خزينة مليئة بمليارات الدولارات.

الجمهور هاجم رمضان حينها، واعتبروا أن حركته استفزازية ظنا منهم أنها أمواله الخاصة، قبل أن يوضح أنها أموال تصوير مسلسل الأسطورة، قائلا: “يا جدعان ده تصوير ودي فلوس تصوير.. دي ميزانية دولة مفيش ممثل في العالم العربي هيبقى عنده الكلام ده”.

Facebook Comments