إيمان البحر درويش لـ”الوطن”: الرئيس بيطمن عليا يوميا.. ومش بتاجر بمرضي

إيمان البحر درويش لـ”الوطن”: الرئيس بيطمن عليا يوميا.. ومش بتاجر بمرضي

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر, فن
31
0

أعرب الفنان إيمان البحر درويش، عن غضبه جراء تشكيك نقابة الموسيقيين في إعلانه عن إصابته بوعكة صحية شديدة دخل على إثرها العناية المركزة، ومزاعمها بأنه بحالة صحية جيدة، موضحًا أن تشكيك النقابة جاء على خلفية الخلافات التي حدثت بينهما مؤخرًا.

وقال “درويش” في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، إنه تعرض لوعكة صحية شديدة في نوفمبر الماضي، دخل على إثرها العناية المركزة، مؤكدًا أنه نجى منها بفضل الله، وأصبح الآن في فترة العلاج، وحالته الصحية بدأت في التحسن.

وأشار المطرب الشهير إلى أنه طلب من ابنته، أن تنشر صورة له على فراش المرض دون أن يظهر وجهه، قبل أن يشكك بعض أعضاء نقابة الموسيقيين في مرضه، ما دفعه أن يطلب من ابنته نشر صورة أخرى يظهر فيها وجهه حتى يكمم أفواه المشككين، “بنتي نزلت صورة وهي في حضني.. عشان الناس تعرف إني مريض”.     

وأكد حفيد سيد درويش، أن ما يدعيه قيادات نقابة الموسيقيين عن مساندته له، وزيارتهم للمستشفى في مرضه، أمور لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى أنه لا يحتاج إلى أحد.

وقال “أنا مش بتاجر بمرضي زي ما اتقال عليا”، مضيفًا “الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع بيطمنوا عليا يوميًا.. وإن شاء الله هقوم قريب”.

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش قد تعرض لأزمة صحية في نوفمبر من العام الماضي، عقب إصابته بنزيف في المخ، نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

 

Facebook Comments