كيف علّق محمد صلاح على أحدث عروض “مسرح مصر”؟

كيف علّق محمد صلاح على أحدث عروض “مسرح مصر”؟

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر, فن
38
0

نشر اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عبر خاصية “ستوري” على موقع انستجرام، صورة من العرض المسرحي “عودة ضرغام” أحد عروض “مسرح مصر”، الذي عُرض بالأمس على قناة MBC.

وقام صلاح بالتعليق على ما نشره الفنان محمد أنور على صفحته، معبرًا خلاله عن سعادته بمشاهدة الأول لعروضهم المسرحية، قام بوصف “عودة ضرغام”، بأنها حلقة جامدة جدًا.

كان محمد أنور قد علق عبر حسابه على انستجرام، على مشاهدة صلاح لهم، وكتب “محمد صلاح بيتفرج على مسرح مصر دلوقتي ونزل ده على الاستوري ونتمنى نكون بنفرحك وبنبسطك زي ما بتبسطنا وتفرحنا، وصدقني هتجيب الماتش الجاي جونين ببركة مسرح مصر”.

وعاد أنور ليرد على إشادة صلاح بالعرض “انت اللي جامد يا ابو مكة يا عسل، عايزينك تشد حيلك بقى، عشان تعدي هاري كين”.

يُذكر أن “عودة ضرغام” تدور أحداثه في أجواء من المُفارقات الكوميدية الساخرة حول البحث عن أحد الأشخاص المتورطين في جريمة، مما يُفجر الكثير من المواقف الضاحكة داخل أحد المنازل التي تدور فيها الأحداث.

ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان أشرف عبدالباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، دينا محسن “ويزو”، إسراء عبدالفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، محمد أنور، محمد توب، بيشوي طاهر، محمد أسامة “أوس أوس”، حمدي الميرغني، محمد عبدالرحمن، من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

12

Facebook Comments