4 أسباب وراء تأخر التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي

4 أسباب وراء تأخر التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
26
0

يواصل ثنائى الأهلي عبد الله السعيد وأحمد فتحى المماطلة بشأن ملف تجديد عقديهما مع القلعة الحمراء والذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي، رغم المفاوضات المتواصلة التى يقوم بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة معهما.

 ورغم نجاح الأهلي في تجديد عقود باقى اللاعبين الذين تنتهى بنهاية الموسم الحالى، ويأتى على رأسهم الحارس شريف إكرامى ووليد سليمان وصبرى رحيل وحسام عاشور، بجانب مد عقود محمد هانى وباسم على،إلا أن ملف السعيد واحمد فتحي مازال مفتوحا ولم يتم حسمه حتى الان.

ويرصد”اليوم السابع” في هذه السطور أبرز الأسباب التي أدت إلي تأخر التجديد لهما:

الشروط المالية

يتمسك عبد الله السعيد واحمد فتحي بالحصول علي مقابل مادي يفوق السياسة المتبعة من جانب الإدارة في التجديد،فالأول يرغب في تامين مستقبله ماليا بتقاضي ما يزيد عن 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد بخلاف حملة إعلانات، أما الثاني فيرغب في الحصول علي ما يقرب من 10 ملايين في الموسم الواحد.

عبد الله السعيد

العروض الخليجية

تلقي السعيد وأحمد فتحي عروضا خليجية جادة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة،فالجوكر وصله عرضا رسميا من الشباب السعودي لإستعارته 6 شهور بمقابل مادي يفوق ما يحصل عليه في الموسم كاملا مع الاحمر،كما أن السعيد تلقي عرضا من الهلال السعودي لكن الاهلي رفض التخلي عنهما.

احمد فتحى

صفقة مهاجم انبي

يري السعيد واحمد فتحي ان خزينة الأهلي بها ملايين الجنيهات بدليل التعاقد مع صلاح محسن القادم من انبي بمبلغ يفوق الـ30 مليون جنيه،لهذا يرغبان في فرض شروطهما علي النادي.

صلاح محسن

إعارات الشتاء

لا شك أن موافقة الاهلي علي إعارة أكثر من لاعب للدوري السعودي في يناير وعلي رأسهم صالح جمعة ومؤمن زكريا،جعلت فتحي والسعيد يتمسكان أكثر بالحصول علي أعلي مقابل مادي بعد ان رفض النادي رحيلهما وحرمانهما من ملايين الخليج.

Facebook Comments