آثار الحكيم: تتهم “هالة سرحان” بالتحرش .

آثار الحكيم: تتهم “هالة سرحان” بالتحرش .

- ‎فيتوك شو, فن, منوعات
116
0

Bthaena0002

قالت الفنانة آثار الحكيم إنها استاءت كثيرا مما قامت به الإعلامية هالة سرحان، في برنامجها على قناة المحور بالسخرية والهجوم عليها واستقبالها لضيوف يهاجمونها ويسخرون منها، فضلا عن المداخلات التليفونية التي تحذو حذو هالة وضيوفها.

وأضافت أنها لم تتوانَ بل انتظرت صدور الحكم حتى لا تفتح جبهات معادية أكثر مما هي عليه، وحين صدور الحكم أجرت مكالمة تليفونية برئيس مجلس إدارة قناة المحور د.حسن راتب، وأبلغته بما تعرّضت له من ذم واتهامات لمدة 3 أيام من هالة سرحان وضيوفها، فرد عليها بعدم علمه بذلك وأنه سيوفيها حقّها في الرد على القناة، وذلك طبقا للمادة 24 من قانون 96 لسنة 96 لتنظيم الصحافةوالإعلام، الذي ينص على حق الرد بنفس مساحة الوقت وبنفس المكان.

و هاجمت الفنانة آثار الحكيم الإعلامية هالة سرحان،خلال استضافتها في حلقة الإثنين 21 يوليو الجاري من برنامج “ولا تحلم” من تقديم نيشان على قناة “الحياة” قائلة أن هالة سرحان تحرشت بها 3 مرات عبر برنامجها “آن الأوان” عن طريق “اغتيابها”، وذلك خلال دفاعها عن برنامج “رامز قرش البحر”، خاصة بعد ما أسمته “صدمة” فريق إنتاج البرامج، بعد الحكم في الجلسة الثانية للقضية.

وفي نفس السياق، ذكرت آثار الحكيم أن هالة سرحان لم تتوقف عن مهاجمتها إلا عندما اتصلت برجل الأعمال حسن راتب، صاحب قنوات “المحور”، والذي أمر “سرحان” بالتوقف عن مهاجمتها.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق