“الامن” يلقى القبض علي ٩٦ تايوانياً كونوا شبكة لتمرير الاتصالات الدولية “بالاسكندرية”.

“الامن” يلقى القبض علي ٩٦ تايوانياً كونوا شبكة لتمرير الاتصالات الدولية “بالاسكندرية”.

- ‎فيحوادث وقضايا, محافظات
131
0
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

القت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع المخابرات العامة، القبض علي شبكة دولية مكونة من ٩٦ بينهم ١٨ سيدة داخل فيلا مكونة من ٣ طوابق بالاسكندرية. وتجري عدة جهات سيادية التحقيق معهم للوصول إلي حقيقة نشاطهم في مصر، بعد أن قرروا أن نشاطهم يتمثل في تمرير المكالمات الدولية لتحقيق مكاسب من خلالها.. وتعكف الاجهزة السيادية علي التحقيق معم بعد ان تبين انهم يستأجرون ٧ مكاتب لتمرير المكالمات الدولية بأماكن مختلفة بالاسكندرية.

وكان اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية قد تلقي معلومات بوجود عشرات الشباب الأجانب يقيمون داخل فيلا بالساحل الشمالي ببرج العرب، وأنه يُشتَبه بتورطهم في أعمال خارجة عن القانون. تم إخطار الأجهزة السيادية بالإسكندرية وجهاز الأمن الوطني وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، واللواء ناصر العبد مدير المباحث، إلي أن الأجانب ٩٦ متهما من تايوان، وأنهم قاموا باستئجار فيلا من ٣ طوابق ويقيم بها عدد منهم، وأن الباقين يترددون عليهم بصفة دائمة.. وأضافت التحريات أن المتهمين يقومون بتمرير مكالمات دولية للإضرار بالاقتصاد المصري، دون دفع الرسوم المستحقة علي ذلك.

داهمت أجهزة الأمن المكان وتم القبض عليهم وتبين أن أعمارهم تتراوح بين ١٨-٢٤ عاماً وأن لهم أنشطة مشبوهة جار فحصها للوقوف علي ما إذا كانوا يكونون شبكة تجسس أم تمرير مكالمات دولية فقط.

وقد قامت أجهزة الأمن بإخطار السفارات الخاصة ببلادهم للكشف عن سجلاتهم .

وتوالي أجهزة الأمن جهودها بالتنسيق مع الجهات المعنية للكشف عن المتهمين.. وكشفت تحقيقات النيابة تورط العديد من المصريين في العلاقة معهم وتأجير المكاتب والشقق لهم واعترف زعيم الشبكة وانج انه سبق اتهامه في جرائم سرقة كروت ائتمان.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق