“دراسة أمريكية”: 12 نوعا من الخضروات والفاكهة والأغذية تزيد الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء.

“دراسة أمريكية”: 12 نوعا من الخضروات والفاكهة والأغذية تزيد الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء.

- ‎فيصحة, مرأه
152
0

2d0f0_fruit-and-vegetables1

اتجهت أنظار الأبحاث مؤخرا للبحث عما تحويه الطبيعة لعلاج مشاكل الضعف الجنسى وأثبتت أحدث الدراسات العلمية التى نشرتها مجلة “لايف استايل” الأمريكية أن عصا من الكرفس يمكن أيضا أن تفعل نفس نتيجة تناول وجبة من المأكولات البحرية، بل هناك 12 نوعا من الأطعمة التى يمكن إدراجها فى الوجبات يوميا تزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة وتساعدهم على قضاء حياة جنسية قوية للاستمتاع مع شريك الحياة
ومن أهم هذه المأكولات التى تحصل على اهتمام أقل ولها تأثير السحر على حياتك الجنسية كما أكدت الدراسة كالتالى:

البيض النيئ يعمل على زيادة الرغبة الجنسية كما يحتوى صفار البيض على مركب يسمى “الليسيثين” بالإضافة إلى مواد مضادة للأكسدة تعزز صحة القلب، كما يعتبر من أشهر الأطعمة الغنية بحمض التربتوفان الذى يساعد على تحسن المزاج والصحة بشكل عام.

وبعيدا عن الرائحة غير المحببه للثوم، فهو يحتوى على أكسيد النتريك وهو الجزىء الذى يزيد من صلابة الانتصاب والأداء الجنسى، وهو العنصر الذى يزيد من تدفق الدم ويعمل على توسعة الأوعية الدموية والحرارة التى يولدها تحفز الرغبات الجنسية.

وأشارت الدراسة إلى أن ثمار البطيخ تؤدى إلى زيادة فى كمية أكسيد النيتريك فى الجسم، و يزيد من مستوياته، ويقوم على تسريع الدورة الدموية، مما يحفز على ممارسة الجنس فى وقت أقل.

والعسل يأتى ضمن الأغذية التى تزيد من الرغبة الجنسية للرجال والسيدات حيث إنه يحتوى على مادة البورون التى تزيد من إفراز الهرمونات الجنسية لدى الجنسين. كما أنه منشّط للجسم والذهن، ملىء بالفيتامينات والمعادن اللازمة لصحة الجسم.

كما يحسن الفلفل الحار الحالة المزاجية لاحتوائه على مواد فعالة تنشط الدورة الدموية، فضلا عن زيادة معدل ضربات القلب وزيادة إفراز المواد الكيميائية فى الدماغ التى تساعد على زيادة الرغبة الجنسية، كما تساعد الطماطم على هدوء الأعصاب قبل الجنس وتحسين السيطرة على العضلات و تحسين الأداء بشكل أفضل.

وأظهرت الدراسة أن التوتر يعتبر عاملا رئيسيا لفتور الرغبة الجنسية، ويمكن التغلب على هذا التوتر بتناول الليمون، فقليل من عصير الليمون يبعد القلق، ويزيل التوتر، ويعزز من الطاقة الجسدية ويزيد من الرغبة الجنسية.

ولفتت الدراسة إلى أنه منذ العصر الرومانى يستخدم البنجر كمنشط جنسى لاحتوائه على حمض البانتوثنيك المسئول عن زيادة الرغبة الجنسية للرجال ويحتوى على كميات عالية من البورون والبيتينو اللذين يرتبطان مباشرة بإنتاج الهرمونات الجنسية وتتجلى فوائده فى قدرته على التأثير فى منطقة الدماغ الغدة النخامية المسئولة عن عملية الشهوة.

وأكدت الدراسة الأمريكية أن الهليون يساعدك على الوصول إلى النشوة الجنسية لاحتوائه على مستويات عالية من حمض الفوليك، والذى يتسبب فى إنتاج الهستامين، كما يغذى الجسم بالفيتامين “ب” الذى يزيد من نشاط الجسم، ويحسن من استهلاك خلايا الجسم للأكسجين، وينشط الدورة الدموية وهكذا يزيد من الرغبة الجنسية.

ويعتبر الكرفس من أشهر الخضروات المفيدة للجنس حيث يحتوى الكرفس على هرمون الأندريستيرون وهو الهرمون الذى يوجد عند الرجل ويحفز المرأة للاتصال جنسيا بالرجل، ومن المعروف أنه كان يستخدم أيام الرومان والإسكندنافيين للتحفيز الجنسى للرجال، بالإضافة إلى أنه يقوى عملية الانتصاب لدى الرجل نتيجة لتحفيزه إنتاج هرمون التيسترون.

وازداد انتشار الأفوكادو خلال السنين القليلة الماضية فى أوروبا بصورة كبيرة كمحفز للاستجابات الجنسية وهو معروف من قديم الزمن بهذه الصفة لاحتوائه على فيتامين “أ” الذى يساعد على إنتاج هرمونات التستوستيرون، والاستروجين والبروجسترون.

كما قالت الدراسة إن المكسرات تحتوى على مادة كيميائية و أحماض أوميجا 3 الدهنية، والتى تبقى على إنتاج هرمون الجنس فى ذروته و تعطى الجسم الطاقة، وتنشط القلب والدورة الدموية.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق