” بروتوكول تعاون” بين النقابة العامة للفلاحين و وزارة التربية والتعليم .

” بروتوكول تعاون” بين النقابة العامة للفلاحين و وزارة التربية والتعليم .

- ‎فيأخبار مصر, محافظات
121
0

images (1)

وقّعت النقابة العامة للفلاحين اليوم الاحد مع وزارة التربية والتعليم بروتوكول تعاون لتبادل الخبرات بين النقابة والوزارة ممثلة في قطاع التعليم الزراعى، وكذلك قطاع محو الأمية لإقامة فصول مجانية لفقراء الفلاحين.
جاء ذلك خلال لقاء وفد نقابة الفلاحين اليوم الأحد برئاسة الحاج أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين مع الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، حيث تم مناقشة سبل التعاون بين النقابة والوزارة في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك التى تصب في خدمة ورعاية الفلاحين.
وذكرت النقابة العامة للفلاحين – في بيان لها – أن البروتوكول ينص على تعزيز التعاون بين الوزارة والنقابة ومديريات التربية والتعليم ومدارس الثانوية الزراعية على مستوى الجمهورية لتبادل الخبرات بين النقابة والوزارة.
كما تم ايضا الاتفاق على الإسراع بتفعيل بروتوكول إقامة فصول محو الأمية لأبناء الفلاحين وكبار الفلاحين غير القادرين للقضاء على الأمية.
وصرح النقيب العام للفلاحين بأن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم رحب بتفعيل البروتوكول فورا، وقرر تخصيص دعم قدره 200 جنيه كتشجيع للمتدربين والمدرب، بالنسبة لمجال محو الأمية.
كما أكد المهندس مصطفى كمال وكيل النقابة على حرص النقابة العامة للفلاحين على توعية وتثقيف الفلاحين، والرفع من قدراتهم الذاتية، وتثقيفهم في مجالات الحياة المختلفة وبصفة خاصة في المجالات التي تتعلق بأنشتطهم اليومية، وذلك لجعل قرى مصر خالية من الأمية.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق