“إتحاد المصريين فى النمسا” يرفض التصريحات الأمريكية ضد مصر.

“إتحاد المصريين فى النمسا” يرفض التصريحات الأمريكية ضد مصر.

- ‎فيسلايدر, سياسة
160
0

s122013141453

أعرب اليوم الاتحاد العام للمصريين فى النمسا عن رفضه وإدانته الشديدة للتصريحات الامريكية المتجاوزة ضد مصر والتى أدلت بها نائبة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية “ماري هارف” والتي ادعت فيها أن المساعدات العسكرية ا”لتي تقدمها الولايات المتحدة إلى مصر تستخدم في قمع المتظاهرين”.
وقال بيان للاتحاد فى فيينا اليوم الاحد ان هذه التصريحات مرفوضة بشدة وتمثل تهجما على السياسات المصرية وتتضمن افتراءات واتهامات باطلة لا تمت للواقع بصلة وتعكس رغبة فى الهجوم على مصر واداراتها الجديدة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يقود البلاد الى نهضة وتنمية حقيقية تخشى منها كثير من الدول صاحبة المصالح فى المنطقة .
وأشار بيان للاتحاد ان مصر تسعى إلى بناء دولة ديمقراطية حديثة وتحمى حقوق الانسان وتلتزم بالقوانين والمواثيق الدولية فى هذا المجال بالرغم من انها تخوض حربا شرسة ضد الارهاب الذى يستخدم اساليب تتسم بالغدر والوحشية .
واشاد الاتحاد بموقف الخارجية المصرية التى قدمت مذكرة احتجاج رسمية إلى الخارجية الأمريكية تتضمن رفضا كاملا لتلك التصريحات والمطالبة بضرورة أن تعكس تصريحات المتحدثين الرسميين باسم الخارجية الأمريكية الحقائق.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق