” الحركة الوطنية”: الفريق “أحمد شفيق” فى القاهرة قريبا

” الحركة الوطنية”: الفريق “أحمد شفيق” فى القاهرة قريبا

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر, سياسة
255
0

221394653107

اليوم السابع:

قال المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، الذى يترأسه الفريق أحمد شفيق، إن الفريق اقترب من موعد حضوره إلى القاهرة، مؤكدا أنه ينتظر بعض الوقت ولن يتأخر كثيرا.

وأشار قدرى فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، إلى أن حزب الحركة الوطنية يتابع مع الفريق شفيق لحظة بلحظة، وفى كل الأمور الحزبية والتحالفات الانتخابية الحالية.

وأضاف قدرى أن الحزب يعمل على التنسيق النهائى لائتلاف الجبهة المصرية، وفى ذلك الإطار يعقد غدا اجتماع مع حزبى المؤتمر والتجمع بهدف التنسيق المبدئى لكل أحزاب الائتلاف، مشيرا إلى أن التجمع والوفد كانا يفعلان ذلك قبل أن ينضما لتحالف الأمة المصرية وعادا مؤخرا.

وأوضح قدرى أن كل حزب لديه قائمة بمرشحيه الذين تم اختيارهم على أسس تخص كل حزب على حدة، معتبرا أن هدف المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية هو التنسيق بين كل الأحزاب المشاركة فيه فى مقاعد القائمة والفردى، على أن تكون الأولوية للمرشح الأكثر شعبية فى دائرته الانتخابية.

وأكد قدرى أن ائتلاف الجبهة المصرية سيعقد اجتماعا موسعا يضم كل الأحزاب والقوى المنضمة للائتلاف على أن يعقبه مؤتمر صحفى فى الأيام المقبلة، وسيتم شرح كل التحديات وسبل التغلب عليها فى البرلمان المقبل، بالإضافة إلى إعداد مرشح برلمانى على قدر الشعب المصرى، مؤمنا بكل التحديات والمخاطر التى سيواجهها.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق