“السيسى للإعلاميين”: مصر لا تفكر فى توجيه أى عمل غير دبلوماسى لأى دولة .

“السيسى للإعلاميين”: مصر لا تفكر فى توجيه أى عمل غير دبلوماسى لأى دولة .

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر, سياسة
218
0

1_2014713133727

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسى لقاء اليوم السبت مع عدد من الإعلاميين والمعنيين بالإعلام المرئى فى مصر بقصر الاتحادية بمصر الجديدة.

وحضر اللقاء ما يقرب من 30 إعلاميا ومسئولاً بالقنوات والفضائيات المصرية، مثل عمرو عبدالحميد، وإبراهيم عيسى، ومحمود مسلم، ومنى سلمان، ويوسف الحسينى، ومجدى الجلاد، وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومن مسئولى القنوات محمد هانى رئيس قنوات سى بى سى، ومحمد عبدالمتعال رئيس قناة إم بى سى مصر ومحمد خضر مدير قناة التحرير، وألبيرت شفيق رئيس قناة أو تى فى ومحمود مسلم رئيس تحرير قناة الحياة، واستمر لنحو ثلاث ساعات.

وقالت الإعلامية منى سلمان بعد انتهاء اللقاء: إن الرئيس السيسى أكد اهمية دور الإعلام مسئولياته المجتمعية خلال الفترة المقبلة، وقالت أنه من المهم أن يقف الإعلام مع الأهداف الوطنية للدولة المصرية، مؤكدا أنه يقبل الاختلاف والتنوع فى إطار المصلحة العامة.

وأضافت: إن السيسى استعرض بعض التفاصيل الخاصة بقضايا داخلية وخارجية مثل الوضع الاقتصادى فى مصر واهمية تكاتف جميع المواطنين للخروج من المرحلة الحالية، واشار إلى أنه يتابع بشكل شخصى مشروع قناة السويس الجديدة حتى يتم إنجاز القناة فى الوقت المحدد وهو العام بعد أن اختزل فترة تنفيذ المشروع لعام بدلا من خمس سنوات.
وتطرق اللقاء أيضا إلى عدد من القضايا الإقليمية والوضع فى بعض دول الجوار بداية من غزة وما يحدث فى ليبيا، وأكد السيسى أن «مصر لاتفكر فى توجيه أى عمل غير دبلوماسى لأى دولة مجاورة»، فى اشارة إلى ما يتردد فى بعض الصحف الغربية من توجيه مصر ضربة عسكرية لليبيا.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق