“وزير الصحة” يتفقد التجهيزات الطبية بمشروع حفر قناة السويس الجديدة

“وزير الصحة” يتفقد التجهيزات الطبية بمشروع حفر قناة السويس الجديدة

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر, صحة
120
0

عادل-العدوى-وزير-الصحة-584x390

قام الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، ويرافقه اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية واللواء كامل الوزيرى رئيس أركان الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، بتفقد المستشفى الميدانى المتمركز فى موقع حفر قناة السويس الجديدة.

وقال وزير الصحة إنه جاء اليوم إلى أهم موقع جغرافى استراتيجى فى العالم، ونفخر بوجودناعلى أرض هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر، لافتا إلى أن مجيئه اليوم والمسئولين بوزارة الصحة لكى ننال شرف المشاركة فى هذا المشروع التاريخى العظيم، الذى يحفر بسواعد وعرق المصريين، وهو نقطة الانطلاق الجديدة لمصر الجديدة فى أفاق التنمية التى نعمل جاهدين على تحقيقها لأبناء مصر.

وأشار العدوى إلى أن التأمين الصحى والعلاجى للمشاركين فى حفر قناة السويس الجديد هو مسئوليتنا، داعيا كل الجهات المعنية بتقديم الخدمات الصحية، أن تنال شرف المشاركة فى التأمين الصحى للعاملين فى المشروع العظيم.

وأضاف الوزير بأنه قد تم الدفع بالعيادات المتنقلة والإسعاف، لكى تعمل كمستشفى ميدانى وهذا هو اليوم الثانى لعملها، لافتا إلى أنها تضم غرفة عمليات مجهزة على أعلى مستوى وأطقم طبية فى تخصصات الجراحة والباطنة والطوارىء، إضافة إلى صيدلية، لتقديم الدعم الطبى العلاجى والوقائى لتوفير المناخ الصحى الملائم للعاملين، حتى يشعروا بأن كل مواطن على أرض مصر سيشارك بما يستطيع فى هذا المشروع التاريخى العظيم.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق