قوات “حرس الحدود” تواصل توجيه ضرباتها للمهربين وتدمير العديد من الأنفاق

قوات “حرس الحدود” تواصل توجيه ضرباتها للمهربين وتدمير العديد من الأنفاق

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر, محافظات
75
0

1111111

الموقع الرسمى لوزارة الدفاع:

فى اطار جهود القوات المسلحة فى تأمين الحدود على كافة الاتجاهات الإستراتيجية واصلت قوات حرس الحدود توجيه ضرباتها الموجعة للمهربين واكتشاف وتدمير العديد من الأنفاق وضبط كميات من المواد المخدرة .
حيث تمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من اكتشاف وتدمير 5 فتحة نفق على خط الحدود الدولية برفح ، وضبط عربة ملاكى محملة بكميات كبيرة من السجائر المسرطنة والأدوية المختلفة ، كما تم إحباط محاولة تسلل 12 فرد فلسطينى إلى الأراضى المصرية بطريقة غير شرعية وبحوزتهم مبالغ أجنبية وإسرائيلية، وضبط 4 سيارات بدون لوحات معدنية، و10 موتوسيكلات تستخدم فى أعمال التلغيم والتفجير ومراقبة الدوريات الأمنية، كما تم القبض على 3 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة والقبض على سيدة من جنسية عراقية بحوزتها كاميرا عليها صور لمواقع عسكرية كما تم ضبط 5 مراكب صيد أثناء محاولتهم تهريب كميات كبيرة من السولار المدعم .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى و بمنطقة وادى فيران بجنوب سيناء تم اكتشاف وتدمير 45 فدان لنبات البانجو، وضبط 3 آلاف و 520 كجم من نبات البانجو المخدر بمنطقة رأس غارب على ساحل خليج السويس .

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية أحبطت قوات حرس الحدود محاولة للتسلل والهجرة غير الشرعية لعدد 102 فرد فى 3 عربات بينهم 49 فلسطينى و 27 سورى و 20 مصرى و 5 صوماليين و سودانى ، وضبط 2 فرد وبحوزتهما كميات من جوهر الحشيش المخدر .

وعلى الحدود المصرية الليبية بمنطقة السلوم تمكنت إحدى الدوريات التابعة لحرس حدود المنطقة الغربية العسكرية من ضبط فرد وبحوزته 18 كجم من جوهر الحشيش المخدر .

وبمنطقة مرسى علم فى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تم ضبط عربة تويوتا بدون لوحات معدنية وعليها 4 أفراد وبحوزتهم جهازين للكشف عن المعادن.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق