بالفيديو ..”عبد المنعم ابوالفتوح”: الانتخابات الداخلية لحزب مصر القوية “نموذج”

بالفيديو ..”عبد المنعم ابوالفتوح”: الانتخابات الداخلية لحزب مصر القوية “نموذج”

4fd431b221e01dccbd916d546ac8c837

هنأ الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية أعضاء الحزب على بداية الانتخابات الداخلية التى تعطلت، مشيرا إلى أن أداء الانتخابات الداخلية للحزب فى مثل هذه الظروف يعطى نموذجا للقوى السياسية والأحزاب على حرص حزب مصر القوية وقياداته وأعضائه على ممارسة حقيقية للديمقراطية بعيدًا عن الشكليات الموجودة فى بعض الأماكن الأخرى – على حد تعبيره – .

وأضاف فى كلمة له نشرها حزب مصر القوية أنه تم الجمعة الماضية الانتخابات فى 6 محافظات، وستتم الانتخابات فى المستويات المختلفة والمحافظات المختلفة خلال الفترة المقبلة، وأتمنى من الجميع أن يشارك فى هذه الانتخابات، ويترشح فى الانتخابات، ومن يترشح فهو يتقدم لحمل المسئولية، ولا يبحث عن منصب أو جاه ولا يريد حب الظهور، لكنه يتقدم لحمل المسئولية وأداء واجب داخل الحزب، والمنافسة الشريفة التى نحترم فيها قيمنا وأخلاقياتنا فى أداء الانتخابات تعطى نموذجا لمن حولنا كم نحن حريصون على الديمقراطية ونؤديها لقيمنا التى نؤمن بها جميعا دون التمييز أو ما يسمى فى انتخابات الآخرين بالتربيط، ولكننا نؤديها بشكل راق ومحترم.

وتابع أبو الفتوح: “أتمنى أن تكون الانتخابات الداخلية على مستوى الترشيح والتصويت تكون على درجة مشرفة، وتمنى أن يكون مؤتمره العام الذى سيكون فى غضون النصف الأخير من شهر أكتوبر ينتهى بانتخاب رئيس الحزب وأمينه العام ومكتبه السياسى وهيئة مكتبه تكون مرحلة جديدة للحزب تضمن له الاستقرار وتضمن له مزيدا من الاستقرار ومزيدا من الأداء”. وقال “أبو الفتوح”: “نحن ملتفون حول مشروع مصر القوية الذى يمثلنا كلنا ويمثل الحملة المشرفة التى كنتم أعضاء فيها، وهناك من لم يدخل الحزب وما زال يقدم خدمة لوطنه من خلال أسس وفكرة هذا المشروع الذى نفتخر به جميعا”.

ومن جانبه قال أحمد غنيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات الداخلية بحزب مصر القوية إن الحزب أغلق باب الترشح للانتخابات بالمرحلة الثانية، ومن المفترض أن يقوم بعمل كشوف أولية للمرشحين، على أن يقوم بعمل كشوف انتخابية نهائية للمرشحين غدا.

وأضاف  أن الحزب سيبحث الأماكن التى سيتم فيها تزكية مرشحيها، والأماكن التى سوف تجرى فيها الانتخابات، موضحا أنه تم تحديد الأماكن والمقرات التى سوف تجرى فى المرحلة الثانية من الانتخابات الداخلية يوم الجمعة المقبلة.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق