القوات المسلحة تواصل تشديد إجراءاتها لتأمين الحدود على كافة الاتجاهات

القوات المسلحة تواصل تشديد إجراءاتها لتأمين الحدود على كافة الاتجاهات

- ‎فيأخبار مصر, عاجل, محافظات
104
0

وزارة الدفاع

واصلت عناصر حرس الحدود نشاطها المكثف للتصدى للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى على كافة الاتجاهات الإستراتيجية ، ففى المنطقة الغربية العسكرية تمكنت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع القوات الجوية من ضبط فرد وبحوزته 30 بندقية خرطوش بمنطقة السلوم ، والقبض على 3 سيارات دفع رباعى بدون لوحات معدنية محمله بكمية كبيرة من السجائر المسرطنة وتدمير سيارة رابعة بواسطة طائرات المراقبة الجوية بمنطقة بحر الرمال الأعظم على الحدود المصرية الليبية .

وفى العريش تمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثانى الميدانى من القبض على 6 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة ، وضبط سيارة ربع نقل و6 دراجات نارية بدون تراخيص ، والمرجح استخدامها فى استهداف العناصر الأمنية ، وضبط سيارة نقل محمل عليها ( 100 ) كجم من المواد شديدة الانفجار ، وضبط 6 سيارات محملة بكميات من المواد الغذائية والأدوية والبضائع المعدة للتهريب عبر الأنفاق .

كما نجحت فى اكتشاف وتدمير نفقين على الشريط الحدودى برفح ليصبح إجمالى ما تم تدميره بالتعاون مع الهيئة الهندسية حتى الآن عدد ( 1736 ) نفق .

وفى المنطقة الجنوبية العسكرية تم إحباط محاولة للبحث والتنقيب عن الذهب وضبط عربة نقل محمل عليها 2 جهاز للاتصال بالأقمار الصناعية وجهاز للكشف عن المعادن بمنطقه الشلاتين بالقرب من الحدود المصرية السودانية .

Facebook Comments

‎إضافة تعليق