بالصور ..11 سببً تجعلك لا ترتبطين بهذا الرجل.

بالصور ..11 سببً تجعلك لا ترتبطين بهذا الرجل.

- ‎فيمرأه, منوعات
204
0

915

كما يقول الكاتب أنيس منصور: «إذا كانت المرأة تبحث عن الحب‏،‏ فالحب هو الذي يبحث عن الرجل‏»، لذلك فإن المرأة دائما ما تجدها أكثر تدقيقا وبحثا عن الرجل الذي تقرر أن تسلمه قلاعها وتقدم إليه قلبها.

 فالمرأة تعيش غالبا من أجل الحب، وتحكمها الغريز والعاطفة، ويتحكم في قراراتها نبضات القلب أكثر من رسائل العقل، ولا شيء في الحياة لديها أغلى من شريك جيد، ولا أسوأ من آخر مخادع.

لذلك كوني حذرة فهناك رجال ربما لا يصلحون للحياة معك، وقد لا يكونون عند حسن ظنك، فلا ترتبطي به ولو كان آخر الرجال.

ورصدنا 11 سببًا تجعل أي فتاة لا ترتبط بشاب يتسم بتلك الصفات السيئة:

 

1. البخيل: 

 

بخيل 6

 

البنات بطبعهن يعشقن الكرم ويرغبن في من يظهر كرمه معهن، فإذا كان بخيلا فإنه لن يلبي رغباتك ولن يكون على استعداد لدفع مبلغ يوميا في السينما حينا وفي المطاعم حينا آخر. كما أنه سينسى الهدايا والتذكارات، وقد يرى عيد الحب بدعة وعيد الزواج نقمة ورأس السنة مناسبة لا خير فيها.

2. الديكتاتور:

148242875

– إذا كنت تحبين الحرية والخروج واعتدت النزهة والسفر وتكرهين إبداء الرأي في ملابسك والتدخل في شؤونك الخاصة، وليس لديك استعداد لسماع آراء سيئة في أصحابك وتحديد نوع المعرفة بأي شخص وبأي شكل وإلى أي درجة، فلا ترتبطي بـ«الديكتاتور المتسلط».

3. الشكاك:

cheeting-422x280

 

 

ربما كانت تقصد إهانتي، وربما كانت تقصد تدليلي، وربما الشخص الذي يقف معها صديقها، وربما يكون حبيبها، قد تكون متعمدة إثارتي، وقد تريد أن تكون غريمتي، اليوم معي وغدا مع آخر، إذا كان حبيبك يحب «ربما» فلا ترتبطي به.

4. «اللي مش واثق من نفسه»:

images

ستصبح حياتِك قطعة من الجحيم ليلًا نهارًا، إذا تحدثت مع أحد فسيرى أنكِ لا تحترميه، وإذا أبديت رأيك في شخص، فسيشعر سريعا أنكِ تحقرينه، الحياة معه رمادية لا أبيض ولا أسود، ولا حق ولا باطل، دائما سيشعر بعقدته الأبدية فلا ترتبطي به.

5. «واللي واثق من نفسه أوي»:

11971_large

 إذا كانت ثقته في نفسه تصل إلى حد الغرور وعندما ينظر إلى المرآة لا يرى إلا نفسه، فلا ترتبطي به، لأنه لن يشعر بغضبك أو فرحك أو نجاحك أو فشلك، هو شخص أعمى إلا عن نفسه فاحذري.

6. «ابن امه»:

20121217-1054581856410352

الجنة تحت أقدام الأمهات.. هذا صدق، لكن هذا لا يعني أن تعرف أمه ألوان بيض شم النسيم المفضلة لديكِ، ولا أن تعلم ماذا كان يضايقكِ الأسبوع الماضي، وما الذي تنوين فعله في سيراميك الشقة. ليس مهما أن تسمعي رأي والدته قبل أن يقول رأيه، ولن يكون مفيدا أن تختار والدته كيف تعيشين حياتك، إذا كنت تشعرين بأنك ترتبطين بشخص له نصف آخر يحركه، ويدير أموره فلا ترتبطي به.

7. «غير نظيف»:

 

247019_0

النظافة ثم النظافة ثم النظافة، فهناك اختراع رائع يدعى الروائح والعطور، واختراع آخر يسمى المياه والاستحمام، فلا داعي للأظافر غير النظيفة ولا داعي للرائحة السيئة في نهار الصيف ولا داعي أبدا لعدم غسيل الأسنان، فإذا كان لا يعلم تلك الاختراعات فاقتلي الصدفة التي جمعتكما.

8. «مزاجنجي أو مودي»:

120930.imgcache

– في الصباح هناك شيء ما عكّر عليه حياته، وبعد الظهر لا تعلمين أين ذهبت تلك الأسباب الخطيرة التي جعلت منه في الصباح ثكنة عسكرية، لا اقتراب ولا تصوير، وفي المساء قد يكون توم كروز آخر وبعد ساعة قد يصبح محمود المليجي، خذي حذرك لا داعي لتقلبات الأعاصير.

9. ثرثار «رغاي»

TFA3OL_ZOJI

 جرت العادة على أن تكون صفة «الرغي» صفة نسائية بحتة فمن الطبيعي أن يسمع ما تريدين قوله، لكن إذا كنتِ مضطرة لسماع ماذا فعل منذ أسبوع مع عامل الكافيه الذي أغضبه، أو حكاياته النادرة مع أصدقائه وأحاديثه المتكررة عن نفس القصص والحكايات، فاعلمي أن «خالتي اللتاتة» دائما ما تصبح الحياة معها مستحيلة.

10. «بيألش ألش رخيص»:

images (2)

 إذا أراد التعبير عن إعجابه قائلًا: «انت جميلة جميلة .. ولا جميلة أبوحريد» «الله جمالك ده .. ولا جمال عبدالناصر؟» «إيه العسل ده كله.. هيا ماما نحلة؟»، فكوني على استعداد إلى قطع جميع الروابط بينكما قبل أن يصل الأمر إلى حد الضرب المباشر.

11. عينه «زايغة» على أصحابك:

 

الرجل الخائن
الرجل الخائن

لو ذهب بعينه يمينا ويسارا، وأبدى تعليقات سخيفة حول مدى بدانة إحدى أصحابك أو إلى أي مدى إحداهن جميلة أو قبيحة أو «دمها خفيف» أو حتى «دمها يلطش»، فاتركيه دون أن تنظري للوراء.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق