استشهاد ضابط شرطة و10 مجندىن إثر انفجار لغم فى مدرعة بـ”الشيخ زويد”.

استشهاد ضابط شرطة و10 مجندىن إثر انفجار لغم فى مدرعة بـ”الشيخ زويد”.

2014-635452833565112707-511

جريدة الاهرام:

نعى المهندس إبراهيم محلي رئيس مجلس الوزراء الشهداء الذين لقوا حتفهم أمس نتيجة عمل إرهابى بسيناء، وقال: إن الإرهاب لن يفلح فى كسر إرادة المصريين أو تعطيل مسيرتهم.

وكان ضابط بقطاع الأمن المركزي، و10 مجندين قد استشهدوا فى أثناء استقلالهم إحدى المدرعات فى طريقهم لتنفيذ حملة أمنية بمنطقة الشيخ زويد، حيث انفجر لغم أرضى مما تسبب فى تحطم المدرعة، وقع الحادث ظهر أمس عندما، وجه قطاع الأمن المركزى عدة مأموريات أمنية لرفح والشيخ زويد، حيث تم الدفع بعدد من ضباط الأمن المركزى، والأمن الوطني، لتمشيط المنطقة بحثا عن عناصر إرهابية تختبئ بها وفى أثناء توجه تلك المأموريات انفجر لغم أرضى مما تسبب فى تناثر جثث الضحايا، وتحطم المدرعة بالكامل، خاصة أن تلك المنطقة يكثر فيها الألغام، ونجح الضباط فى إيقاف باقى المدرعات.

وقد أمر اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق من البحث الجنائى لتحقيق ملابسات الحادث، حيث يجرى ضباط الأمن العام تحقيقات مكثفة، ويستمعون إلى باقى الأفراد والجنود الذين شاركوا فى المأموريات.

من ناحيته أمر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بتكثيف الحملات الأمنية بالتعاون مع القوات المسلحة لضبط العناصر الإرهابية بتلك المناطق، بعد أن حققت الأجهزة الأمنية نجاحات على مدى الأيام الماضية فى القضاء على أبرز العناصر الإرهابية فى سيناء، والمنتمين إلى الجماعات التكفيرية، وأنصار بيت المقدس.

كما أعلن اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، أن جميع الأجهزة الأمنية موجودة بمكان الحادث ويتابعها لحظة بلحظة وزير الداخلية وأنه تم تمشيط الموقع للوقوف على ملابسات الحادث مع توفير الدعم الكامل لشهداء الشرطة الذين يضحون بأنفسهم من أجل الوطن.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق