“عمرو موسى”: سأخوض انتخابات البرلمان عن دائرة “القناطر الخيرية”.

“عمرو موسى”: سأخوض انتخابات البرلمان عن دائرة “القناطر الخيرية”.

1f3489d4-fa3d-4220-8917-402a1aa9b32a

البوابة نيوز:

أكد عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، عزمه الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة عن دائرة “القناطر الخيرية” مسقط رأسه بعد أن طالبه الآلاف من أبناء قريته “بهادة” والقرى المجاورة له بالترشح بعيدا عن التحالفات الانتخابية.

وقال موسي إنه سيعمل جاهدا لإنشاء تحالف وطنى قوى يضم كل الأطياف السياسية والوطنية والشخصيات العامة المشهود لها بالكفاءة من أجل خوض الانتخابات المزمع إجراءها آخر العام الحالى.

وشدد موسى على عدم تأييده لفكرة تأجيل الانتخابات البرلمانية حتى تكتمل الاستحقاقات التي أكدها الرئيس عبد الفتاح السيسى ضمن خريطه المستقبل التي بدات بالدستور وتلتها الانتخابات الرئاسيه، وإنه لابد من عقد الاستحقاق الثالث وهو الانتخابات البرلمانيه قبل نهايه هذا العام.

جدير بالذكر أن عمرو موسى من مواليد قريه يهادة التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية والتي تضم عائلة موسى البالغ عدد أصواتها الانتخابيه 18000 صوت فضلا عن انتشار عائتله في القرى المجاورة “البرادعه والوقف وشلقان والحادثة” وتعد هذه المناطق الأبرز تاييدا لعمرو موسى وجلبت له مئات الآلاف من الأصوات في الانتخابات الرئاسية لعام 2012.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق