الفريق أول “صدقى صبحى” يتفقد أخر تطورات أعمال الحفر لـ”قناة السويس “الجديدة.

الفريق أول “صدقى صبحى” يتفقد أخر تطورات أعمال الحفر لـ”قناة السويس “الجديدة.

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر
88
0

0 (4)

الموقع الرسمى لوزارة الدفاع:

تفقد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عناصر القوات المسلحة ونقاط التأمين والشركات العاملة بقناة السويس الجديدة للوقوف على أخر تطورات أعمال الحفر، حيث قام القائد العام بالاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية والمعنوية للعناصر المشاركة فى عمليات حفر القناة وعناصر التأمين وكذلك المعدات التى وصلت مؤخرًا لتساهم فى إنجاز العمل فى أسرع وقت وعلى درجة عالية من الكفاءة .

وأشار اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس أركان الهيئة الهندسية إلى أن العمل قائم على قدم وساق من أجل تنفيذ المراحل المختلفة لإنشاء القناة الجديدة فى الوقت المحدد، كما أن معدلات الحفر تسير بخطى سريعة للغاية من أجل تحقيق الأمل الذى ينتظره كل المصريين .

وأعرب القائد العام عن سعادته لما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية وإصرار على إنجاز هذا المشروع القومى فى الوقت المحدد له، مؤكدًا أن متابعة تنفيذ المشروع عن كثب هى أهم سمات المرحلة المقبلة وأن التزام القوات المسلحة بالمهام المكلفة بها ما هو إلا وفاء لمصر وشعبها العظيم وطالبهم بمواصلة الليل بالنهار حتى نصل بمصر إلى مكانتها الرفيعة كسابق عهدها بين الأمم .

وأشار القائد العام إلى أن مصر على أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم، مؤكدًا أن المشروع يمثل حلمًا مصريًا عظيمًا لكل المصريين حيث يعد مشروع مصرى تنموى ضخم يهدف إلى تعظيم دور منطقة قناة السويس كمركز لوجستى وصناعى عالمى متكامل اقتصاديًا وعمرانيًا لتمثل تلك المنطقة مركزًا عالميًا متميزًا وأن هذا المشروع هدية مصر للعالم .

وقام القائد العام بتكريم عدد من عناصر القوات المسلحة والقائمين على أعمال الحفر بالقناة تقديرًا لما يقدمونه من جهد وعطاء لتحقيق حلم المستقبل المصرى .

حضر الجولة محافظ الإسماعيلية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

Facebook Comments

‎إضافة تعليق