تأجيل دعوى نسب الفنانة زينة لـ9 أكتوبر.. و”عز ” يتغيب للمرة الثالثة

تأجيل دعوى نسب الفنانة زينة لـ9 أكتوبر.. و”عز ” يتغيب للمرة الثالثة

- ‎فيتوك شو, فن
94
0

433

قررت محكمة الأسرة اليوم الخميس، تأجيل دعوة النسب المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز التى تطالبه فيها بالاعتراف بأبويته للطفلين، لـجلسة 9 أكتوبر للتحقيق وسماع الشهود بالواقعة.

وللمرة الثالثة تغيب الفنان أحمد عز، عن حضور جلسة إثبات النسب، حيث تهرب عز من طلب المستشار عاصم قنديل محامى “زينة” من هيئة محكمة الأسرة بإجراء “دى إن إيه” للفنان ومضاهاته بتحليل زينة التى أجرته بمصلحة الطب الشرعى بناء على طلب نيابة مدينة نصر وتهرب آنذاك “عز” أيضا من إجراء التحليل بحجة أن النيابة غير مختصة، وطالب محامى الفنان التأجيل لحضور موكله مرة أخرى بسبب تعذر حضوره بجلسة اليوم.

وعلم “اليوم السابع” أن الفنان أحمد عز تهرب من حضور الجلسة اليوم خوفا من تأثر نجوميته قبل أيام من عرض مسلسله “الإكسلانس” الذى يعرض فى رمضان.

وقدم المستشار عاصم قنديل محامى الفنانة زينة حافظة مستندات تحتوى على أوراق جديدة منها ورقة طلاقه من المطربة أنغام بعد زواج استمر بينهما 4 شهور بالرغم من نفيه من قبل أكثر من مرة وأمام النيابة زواجه منها أو غيرها، كما قدم قنديل صورًا جديدة تجمع بين عز وزينة فى شهر العسل.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار رفيق السعدى وعضوية المستشار أحمد مأمون وهشام البنا، قد قررت استدعاء عز للحضور بجلسة اليوم إلا أنه لم يحضر وقدم اعتذارًا للمحكمة عن طريق محاميه.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق