هيكتور كوبر يسعى لضم لاعب “سعودى” لقائمة منتخب مصر

هيكتور كوبر يسعى لضم لاعب “سعودى” لقائمة منتخب مصر

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
411
0
يسعى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى لاختيار أفضل اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين، من أجل ضمهم لقائمة الفراعنة، والمشاركة بهم فى بطولة كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها فى روسيا صيف العام الجارى 2018. 
من أجل ذلك يبحث كوبر يتابع كوبر مباريات الدورى المصرى باستمرار، كما أنه يتابع مباريات جميع اللاعبين المصريين المحترفين فى الخارج، ولكن الجديد أنه وضع عينه على لاعب سعودى من أصول مصرية من أجل ضمه لقائمة الفراعنة.
صحيفة “الرياضية” السعودية أكدت وفقاً لمصادر مقربة منها أن المدرب الأرجنتينى يدرس إمكانية ضم أحمد أشرف لاعب نادى الهلال السعودى، وذو الأصول المصرية، لقائمة منتخب الفراعنة فى الفترة المقبلة. 
أحمد أشرف لاعب الهلال السعودىأحمد أشرف لاعب الهلال السعودى
أحمد أشرف الفقى لاعب وسط الهلال والذى يلعب أيضاً كجناح، يحمل الجنسية المصرية، ولكنه مواليد المملكة العربية السعودية، فى 31 ديسمبر 1992، ويبلغ عمره 25 عاماً، لذلك يحمل الجنسيتين، ويلقب بـ”البرازيلى”.
وبحسب صحيفة “سبق” السعودية فإن أشرف الذى ولد فى المملكة انضم إلى صفوف الهلال فى يناير الماضى مقابل 100 ألف ريال سعودى فقط، بعدما لم يكن مرتبطاً بعقد مع أى نادٍ آخر، ولعب أول مبارياته مع الهلال فى 30 يناير الماضى، أمام فريق الرائد، والتى انتهت بفوز الزعيم 2 / 1، حيث صنع هدف الفوز بتمريرة بعرضية رائعة.
وكان والد اللاعب “أشرف الفقى” وهو مصرى توفى فى نوفمبر الماضى متأثراً بالفشل الكلوى، وبزغ نجمه فى حوارى حى “الشميسى”، وانضم لفريق “الزعيم ود حبوبة” الذي يشارك دوماً فى بطولات الجالية السودانية، ويلقب بـ”برازيلى الرياض” بفضل مهاراته العالية، كما أنه شارك رسمياً مع فريق “الشلهوب يونايتد” الذى يُنسب لقائد ونجم فريق الهلال محمد الشلهوب.
أحمد أشرف لحظة انضمامه للهلالأحمد أشرف لحظة انضمامه للهلال
وانضم أحمد أشرف لقائمة المنتخب السعودى فى بطولة “خليجى 23” التى أقيمت بالكويت نهاية العام الماضى، ضمن مشروع “اللاعبين من مواليد الممكلة”، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة.
ويمكن لأحمد أشرف المشاركة مع منتخب مصر رغم انضمامه لقائمة المنتخب السعودى، وذلك نظراً لأنه لم يشارك فى أى مباراة مع الأخضر.
أحمد أشرف مع فريق ود حبوبة الذى يضم أبناء الجالية السودانيةأحمد أشرف مع فريق ود حبوبة الذى يضم أبناء الجالية السودانية
أحمد أشرفأحمد أشرف
أحمد أشرف مع فريق ود حبوبةأحمد أشرف مع فريق ود حبوبة

Facebook Comments