16 غريقا خلال احتفالات شم النسيم بـ8 محافظات

16 غريقا خلال احتفالات شم النسيم بـ8 محافظات

احتفل المصريون اليوم بشم النسيم، حيث خرج الآلاف إلى الحدائق العامة والمتنزهات، وفضل عدد من المواطنين الاحتفال بالمناسبة على ضفاف النيل ما أسفرعن 16 حالة الغرق في عدد من المحافظات، ترصدها “الوطن” في التقرير التالي.

شهدت محافظة أسوان في أقصى جنوب مصر، حالتي غرق خلال الاحتفال بأعياد الربيع، حيث لقى طفل 14 عاما مصرعه خلال استحمامه بمياه النيل بمركز أدفو، خلال تنزه أسرته فى احتفالات شم النسيم، كما لفظ عامل أنفاسه الأخيرة غرقا أثناء السباحة بترعة الشيخ زايد بمشروع توشكى، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتيهما.

كما شهدت محافظة قنا 4 حالات غرق، حيث لقى مدرس وزوجته ونجلهما مصرعهم غرقًا في نهر النيل، أمام مرشح مياه قرية الحمر والجعافرة التابعة لمركز قوص، أثناء مشاركتهم في احتفالات شم النسيم، وتوفي تلميذ أيضا أثناء الاستحمام بنهر النيل بقرية القرانات التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا.

وفي بني سويف، لقيت طفلة، عمرها 11 عاما، مصرعها غرقا فى مياه نهر النيل أثناء احتفالها مع زميلاتها بشم النسيم على شاطىء نهر النيل بمدينة الفشن جنوب بنى سويف، حيث أرادت الاستحمام فى مياه نهر النيل، وبمجرد نزولها انزلقت قدمها داخل المياة، وجرفها النهر.

وشهدت محافظة أسيوط أيضا 4 حالات غرق، حيث ابتلع نهر النيل أسرة كاملة، مكونة من زوج وزوجته وابنهما أثناء استحمامهم بالنيل؛ احتفالا بشم النسيم في قرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط، كما لقي طالب مصرعه أثناء سباحته ، بقرية نزلة الأبلق التابعة لمركز صدفا.

وفي سوهاج، لقى شاب مصرعه غرقا بنهر النيل في مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج ، وذلك أثناء قيامه بالاحتفال بشم النسيم.

شهدت القليوبية حالتي غرق، حيث تم انتشال جثة طفل عمره 12 عاما، غرق أثناء استحمامه في نهر النيل للاستمتاع بشم النسيم أمام حديقة الطفل ببنها، كما لقى شاب مصرعه أثناء استحمامه بالنيل بمدينة كفر شكر، وتم انتشال الجثة ونقلها لمستشفى كفر شكر العام.

-وفي المنوفية،لقى طالب عمره 16 عام، مصرعه غرقا بترعة بقرية ميت أبو الكوم التابعة لمركز تلا.

-وشهدت محافظة الإسماعيلية  غرق شاب أثناء استحمامه بترعة الإسماعيلية بمركز بلبيس.

 

Facebook Comments