محمد رمضان لـ ميدو : قلبك نضيف ونفسيتك سليمة

محمد رمضان لـ ميدو : قلبك نضيف ونفسيتك سليمة

- ‎فيأخبار مصر, سلايدر, فن
826
0

رد الفنان محمد رمضان على تعليق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق، حول ما أثير من جدل حول تصريحات رمضان الأخيرة عن تصدره السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام متجاهلا نجوم الفن الكبار.

وغرد ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: “محمد رمضان مختلف بس أنا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!!”.

وتابع: “صحيح ممكن يستفزك لكنه مثال جيد للنجاح ويا ريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!”.

ورد رمضان على ميدو عبر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر قائلا :” ده لأنك إنسان قلبك نضيف ونفسيتك سليمة ، كلامك وسام على صدري”.

وكان الشاعر أمير طعيمة طالب ممثلي مصر بمقاطعة محمد رمضان قائلًا على صفحته بفيسبوك: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة ل#نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو #ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته على موقع الصور الشهير “إنستجرام ” صورة جديدة تجمعه بـ “أسد ” علق عل الصورة قائلًا :”من أفضل صفات الأسود, انها لا تنشغل برأي الحمير فيها , اغنية نمبر وان قريبًا”.

كان بعض الفنانين إنتقدوا محمد رمضان بعد نشره فيديو له داخل سيارته وأكد انه الاعلى مشاهدة خلال شهر رمضان وصاحبها بجملة “لا عزاء للأغبياء” التي اعتبرها البعض إهانة لزملاء محمد رمضان المنافسين في موسم رمضان 2018.

Mido

@midoahm

محمد رمضان مختلف بس انا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!! صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!

Mohamed Ramadan

@Mohamed_Ramadan

ده لأنك إنسان قلبك نضيف ونفسيتك سليمة ❤️ كلامك وسام على صدري

Facebook Comments