زيارة صلاح للإسكندرية.. من “الجيم” إلى “تحقيق داخلي” مع طاقم الخدمة

زيارة صلاح للإسكندرية.. من “الجيم” إلى “تحقيق داخلي” مع طاقم الخدمة

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
234
0

يشهد أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة سان ستيفانو شرقي الإسكندرية حالة من الإجراءات الأمنية المشددة، بعد استقباله اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، والذي وصل أمس الخميس، عقب انتهاء برنامج التأهيل العلاجي الخاص به في إسبانيا ليقضي إجازة بالمدينة الساحلية لمدة تصل إلى يومين.

وكشفت مصادر مطلعة لـ مصراوي أن إدارة الفندق طبقت نظاما صارما حرصا منها على راحة النجم المصري وخصوصيته، حيث تم تكليف طاقم عمل خاص من الفندق لخدمته ولم يتم السماح لأحد من العاملين بالفندق بالتواصل معه سوى الفريق المكلف بخدمته.

ورغم تمكن عدد محدود من جمهور صلاح التقاط بضع الصور للاعب أثناء وصوله للفندق، علم مصراوي أن الإدارة منعت جمهوره من الوصول له لالتقاط الصور التذكارية، إلا أن الأخير حرص على إرضاء من استطاعوا التواصل معه بالتقاط السيلفي.

وأفادت المصادر أن صلاح قضى يومه الأول في الفندق ولم يتحرك كثيرا سوى لدخول صالة الألعاب الرياضية الملحقة بالمكان ورفض فكرة عزله عن رواد الصالة أو تخصيص المكان بأكمله لصالحه مفضلا مشاركة الجميع التمارين.

وعلم مصراوي أن إدارة الفندق فتحت تحقيقا داخليا مع الطاقم المكلف بخدمة صلاح بعد تسريب مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 3 ثوان يظهر في اللاعب يمارس بعض التمارين الرياضية داخل المركز الرياضي بين رواد المركز.

فيما خصص فرع الاتحاد المصري لكرة القدم بالإسكندرية سيارة خاصة لانتقالات صلاح داخل الإسكندرية ولحين انتهاء فترة تواجده بها والمتوقع أن تكون بنهاية اليوم الجمعة، على أن ينتقل صباح السبت إلى القاهرة للحاق بالتدريبات الأخيرة لزملائه بالمنتخب الوطني، بحسب المصادر.

ومن المقرر أن يجري المنتخب الوطني المصري لكرة القدم مرانه الأخير مساء يوم الأحد المقبل قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وأصيب صلاح في كتفه خلال مشاركته بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقامة على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف ضد ريال مدريد بعد التحام عنيف مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، وتلقّى علاجه التأهيلي فى إسبانيا حتى تماثل تمامًا للشفاء ووصل مطار القاهرة أمس الأول الأربعاء وانتقل إلى الإسكندرية ليقضى إجازته الصيفية.

صلاح أثناء وصوله فندق إقامته بالإسكندرية

Facebook Comments