جوارديولا يتحدث عن صلاح قبل مواجهة ليفربول

جوارديولا يتحدث عن صلاح قبل مواجهة ليفربول

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
297
0

اعتبر المدرب الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن مواجهة شباب فريقه ضد محمد صلاح الذي يقود ليفربول ستكون مفيدة للاعبيه.

ويصطدم مانشستر سيتي بفريق ليفربول في الثانية ظهر الخميس في الجولة الثانية في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال بيب:”اللعب ضد محمد صلاح، وفان دايك وميلنر سيكسب لاعبينا الشباب الخبرات، وسيجعلهم يعرفون ما يجب عليهم فعله عندما يلعبون في مستوى عالٍ”.

وخسر مانشستر سيتي وليفربول مباراتيهما الأوليين أمام نفس الفريق (بروسيا دورتموند) بنتيجة (0- 1)، و(1- 3)، قبل أن يصطدما وجهاً لوجه في نيويورك.

ويغيب عن السيتي أغلب أعضاء الفريق بعد أن شارك في كأس العالم بـ16 لاعبا كلهم غائبون للراحة باستثناء العائد حديثاً بيرناردو سيلفا، ليبقى من الفريق الأساسي منذ الموسم الماضي لاعب واحد فقط هو ليروي ساني.

بينما استقبل ليفربول محمد صلاح والسنغالي ماني يوم 20 من الشهر الجاري ليشاركا في التدريبات ويصبح أمامهما فرصة في الحصول على بعض الدقائق في المباراة أمام السيتي.

يذكر أن السيتي كان قد هزم ليفربول (5- 0) في البريميرليج الموسم الماضي قبل أن يستقبل ثلاث هزائم (4- 3) و(3- 0)، و(2- 1) في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

Facebook Comments