الأهلي يكشف تطورات ملف “لهارب كوليبالي والغرامة الثانية المنتظرة

الأهلي يكشف تطورات ملف “لهارب كوليبالي والغرامة الثانية المنتظرة

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
178
0

قال المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي أن النادي يُتابع تطورات ملف الايفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق لدى المحكمة الرياضية بعدما حصل النادي على حكم لصالحه ضد اللاعب .

كانت المحكمة الرياضية قد قررت تغريم كوليبالى مليونا و436 ألف دولار لصالح الأهلى بعدما هرب اللاعب من القلعة الحمراء في مايو قبل الماضي دون اسانيد مقنعة.

وقال المستشار القانوني للأهلي في تصريحات لـ”اليوم السابع” أن اللاعب سيتعرض لعقوبة ثانية لعدم إلتزامه بتنفيذ العقوبة الأولى قد تشمل تغريمه مرة أخرى مالياً لكن هذه المرة ستكون الغرامة لصالح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وقد يتم إيقافه لمدة طويلة وهناك عقوبات أخرى متوقعة ضد اللاعب تتضمنها لوائح الفيفا.

وقال حلمى عبد الرازق المستشار القانونى للأهلى إن ناديه يُتابع هذا الملف من خلال اتصالات ومُراسلات مُستمرة مع لجنة النظام والأنضباط بالمحكمة الرياضية ، مُشدداً على أن الاهلي لن يترك حقه لدى اللاعب.

وأكد المستشار القانونى للأهلى أن اللاعب الإيفوارى لن يستطيع الحصول على البطاقة الدولية والانتقال لأى ناد إلا بعد إنهاء قضيته مع الأهلى بتسديد المبلغ المطلوب كعقوبة.

Facebook Comments