الحكم على أجيري مازال مبكرا.. “سجلنا 8 في أول مباراتين مع كوبر”

الحكم على أجيري مازال مبكرا.. “سجلنا 8 في أول مباراتين مع كوبر”

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
116
0

تفاعل الجمهور المصري مع فوز الفريق الوطني اليوم، بسداسية نظيفة على منتخب النيجر، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وتفاءل غالبية الجمهور بالآداء الذي قدمه “الفراعنة” أمام النيجر، لاسيما في الجانب الهجومي، حيث نجحوا في تسجيل 3 أهداف، خلال الشوط الأول، ومثلهم في الشوط الثاني، إلى جانب السيطرة على الكرة طوال المباراة.

في الوقت ذاته، بدأت المقارنات على مواقع التواصل الاجتماعي بين هيكتور كوبر، المدرب السابق، وخافيير أجيري، المدرب الحالي للمنتخب، خاصة وأن الأول اعتاد على اللعب بطريقة دفاعية على عكس المدير الفني المكسيكي، الذي أظهر كرامة هجومية خلال مباراة اليوم.

ويبدو أن الجمهور المصري نسى أن كوبر في أول مباراتين رسميتين مع المنتخب المصري، في إطار تصفيات كأس الأمم 2017، نجح في قيادة الفريق الوطني للفوز على منتخبي تنزانيا (3-0)، وتشاد بنتيجة كبيرة بلغت (5-1)، قبل أن يفوز على تشاد أيضًا في تصفيات كأس العالم 2018 في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة بلغت (5-0).

بعد مباراتي تشاد في تصفيات المونديال، بدأت سلسلة فوز كوبر بالمباريات التي خاضها المنتخب، بنتائج لم تتخطى الهدفين، إلى جانب التعادلات الإيجابية أيضًا.

Facebook Comments