هاني أبوريدة كلمة السر في صلح الأهلي وتركي آل شيخ

هاني أبوريدة كلمة السر في صلح الأهلي وتركي آل شيخ

- ‎فيأخبار مصر, رياضة, سلايدر
185
0

يبدو أن العلاقات بين النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية في طريقها للعودة بعد شهور من الخلافات التي طرأت على العلاقة بين الطرفين.

جاءت مشاركة النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي على كأس الملك سلمان بن عبد العزيز يوم 27 نوفمبر المقبل أمام نادي الاتحاد السعودي بمثابة نقطة الانطلاق في المصالحة المنتظرة بين الخطيب وآل الشيخ.

وأعلن الاتحادان المصري والسعودي إقامة مباراة السوبر الثانية في مصر على كأس الملك سلمان يوم 27 نوفمبر المقبل بين الأهلي بطل الدوري المصري والاتحاد بطل كأس الملك.

وشهدت الكواليس دورا كبيرا من جانب هاني أبوريدة رئيس اتحاد

الكرة الذي توسط لإزالة الخلافات بين الطرفين وإتمام الاتفاق على عودة النادي الأهلي لخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي بوصفه بطل الدوري.

ووعد أبوريدة بخروج المشهد بصورة ترضي مجلس الأهلي والاتفاق على اللعب في موعد بعيد عن الارتباطات الأفريقية وهو ما حدث بإعلان اللعب يوم 27 نوفمبر المقبل بعد 5 أيام من لقاء الوصل الإماراتي بالبطولة العربية بالإمارات في إياب دور الستة عشر بجانب تأجيل مباراة بالدوري للأهلي.

وخرج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتصريحات أعلن خلالها موافقة مجلس الإدارة على خوض مباراة السوبر المصري السعودي، مؤكدا

أن الأهلي لم يرفض منذ البداية المشاركة في المباراة، بل طلب تعديل موعدها وتنسيق هذه الأمور ليس أكثر.

ورد تركي آل الشيخ ببيان عبر صفحته بموقع فيسبوك، أكد خلاله أنه يرحب بمشاركة الأهلي، مبديا اعتزازه بالأهلي وجماهيره، موضحا أنه أحد مشجعي القلعة الحمراء ليؤكد اقتراب المصالحة بينه وبين مسئولي الأهلي.

وحسم بيان آل الشيخ بجانب البيان المشترك بين الاتحادين المصري والسعودي الجدل حول مشاركة الزمالك في المباراة بعد أن شكك أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء في القرار، وأكد أن الزمالك سيشارك بناء على قرار من الاتحاد السعودي والأهلي لا يحق له خوض المباراة.

ويتم الترتيب حاليا للمصالحة بين الأهلي وتركي آل الشيخ على هامش مباراة السوبر المصري السعودي، كما أكدت مصادر موثوقة أن عربون الصلح سيكون انضمام البرازيلي ماركوس كينو نجم نادي بيراميدز إلى النادي الأهلي في شهر يناير المقبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

Facebook Comments