الداخلية تكشف ملابسات جديدة بقضية العابد

الداخلية تكشف ملابسات جديدة بقضية العابد

- ‎فيأخبار مصر, حوادث وقضايا
404
0

كشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي حقيقة ما تردده مجموعات خاصة بجماعة الإخوان الإرهابية عن اختفاء أحد ضباط الشرطة في ظروف غامضة.

قالت الوزارة في بيان: «قال مصدر أمنى بوزارة الداخلية إنه لا صحة لما تم تداوله على إحدى المجموعات الخاصة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية عبر موقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك) بشأن مزاعم اختفاء ضابط شرطة يدعى (السيد العابد) في ظروف غامضة لمهاجمته الوزارة».

وأضافت: «أكد المصدر أنه لا يوجد ضابط بوزارة الداخلية بهذا الاسم، مشددًا على أن ذلك يأتى امتدادًا لأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبلة».

وقالت مصادر لـ«المصري اليوم» إن سجلات شؤون الضباط تخلو من اسم «السيد العابد» الذي تروج له جماعة الإخوان الإرهابية.

وفي 19 ديسمبر 2020 شهد الطريق الحر بنها- شبرا مصرع ضابط شرطة إثر انقلاب سيارته بسبب السرعة في نطاق قرية مشتهر مركز طوخ اتجاه بنها.

جري نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث وانتظار المعمل الفني لفحص السيارة وبيان صلاحيتها الفنية.

تلقي اللواء فخر الدين العربي إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، بوجود حادث تصادم وانقلاب سيارة ملاكي في اتجاه بنها بطريق شبرا بنها الحر، وأسفر الحادث عن وفاة الملازم أول السيد عابد محمد، 23 عاما مقيم بمحافظة كفر الشيخ، جرى نقل جثة المتوفي لمستشفى بنها التعليمي وتولت النيابة التحقيق.

Facebook Comments