صلاح يضغط علي ليفربول للتجديد

صلاح يضغط علي ليفربول للتجديد

- ‎فيرياضة
385
0

محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب المصرى لكرة القدم لا يزال يشغل وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية بسبب مسألة تجديد عقده مع ليفربول.

وعلى الرغم من إعلان محمد صلاح أنه مستمر مع ليفربول حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، فإن هذا الأمر لم يمنع الإعلام الإنجليزى من الحديث عن تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز.

ووفقا لتقارير إعلامية إنجليزية، فإن قرار محمد صلاح بالاستمرار الموسم المقبل مع ليفربول أثار استياء إدارة ليفربول التي كانت ترغب في موافقته على تجديد عقده مع النادى بالشروط المالية التي وضعها النادى.

وأوضحت التقارير أن محمد صلاح بهذا القرار وضع إدارة ليفربول في موقف حرج للغاية، ففى حالة عدم التوصل معه إلى اتفاق مرضى، فإنه سيرحل مجانا عن ليفربول بعد نهاية الموسم المقبل، وبالتالى لن يستفيد ليفربول من رحيل هداف الدورى الإنجليزى في نسخته الأخيرة.

كما نشر فابرتيسيو رومانو أحد أشهر المهتمين بانتقالات اللاعبين تغريدة له على حسابه الشخصى أكد خلالها أن وضع محمد صلاح مع ليفربول لم يتغير وأن وضع المفاوضات مع محمد صلاح معقد للغاية.

ويرفض محمد صلاح الشروط المالية التي حددتها إدارة نادى ليفربول حتى يقوم بتجديد عقده، حيث عرضت إدارة ليفربول على محمد صلاح الحصول على زيادة قدرها 15% عن عقده الحالى من أجل تجديده، وهو ما يرفضه الفرعون المصرى باعتبار أن هذا المقابل المالى لا يليق به.

Facebook Comments